مجاني

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج

Razer Cortex

المطور

Razer

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2020-05-21

الترخيص

مجاني

الحجم

160.44 Mb

النسخة

9.8.14.1216

اللغة

english

تحميل برنامج Razer Cortex | برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر

تستطيع الآن تحميل برنامج Razer Cortex. وهو يعتبر أفضل أداة من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر عند تشغيل الالعاب، فهو برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر. فإذا كانت امكانيات جهازك الكمبيوتر محدودة ولا تستطيع أن تشغل لعبة ثقيلة من حيث الحجم عليه فلا بأس يا صديقي. فإليك الحل الآن، فهيا قم بتحميل برنامج Razer Cortex على الكمبيوتر لتمنحه الفرصة في تشغيل الالعاب بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

هناك الكثير من البرامج التي تسعى إلى تشغيل الالعاب الثقيلة بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر. فمن هذه البرامج تجد محاكي الاندرويد “سمارت جاجا” الذي يقوم بتشغيل ببجي وفورت نايت بسهولة على الأجهزة الضعيفة. وأيضا برنامج وينرار لكي تضغط الملفات وترسلها لطرف أخر بشكل أسرع. ولكن هنا لا اتحدث عن محاكي للاندرويد أو برنامج يساعد على نقل الملفات بسرعة، ولكني أتحدث عن تحميل برنامج razer cortex، فهو برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر.

Razer Cortex

Razer Cortex logo

مميزات برنامج Razer Cortex (برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر)

1- ضبط وتهيئة جهازك الكمبيوتر من أجل لعب الالعاب الثقيلة

يقوم البرنامج بتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر عن طريق اغلاق كل العمليات والبرامج التي لا فائدة منها عند تشغيل الالعاب. ومنها البرامج الخاصة بالأعمال والبيزنس والبرامج التي تعمل في خلفية النظام، أي التي تعمل بشكل غير مرئي. وهذا بدوره يقوم بتحرير الكثير من المصدار والمساحة في الذاكرة العشوائية التي حتما ستحتاجها عند تشغيل الالعاب. وهذا سينتج عنه بالطبع أنك ستحصل على أعلى معدل إطارات في الثانية للعبة، وأداء أكثر سلاسة ويسر للعبة التي تشغلها. لذلك، فهذا البرنامج هو افضل برنامج تسريع الالعاب.

ضبط وتهيئة جهازك الكمبيوتر من أجل لعب الالعاب الثقيلة

2- تعزيز تلقائي لأداء الالعاب على جهازك

إن برنامج razer cortex هو برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر. فهو يقوم بالعمل بشكل تلقائي بمجرد أن تبدأ في تشغيل أي لعبة من الالعاب. وذلك بغض النظر عن ما إذا كانت اللعبة التي تشغلها مثبته على جهازك أو تشغلها من خلال أي منصة سحابية مثل ستيم أو اوريجن. وعندما تتوقف عن اللعب، يقوم برنامج razer cortex بإعادة الجهاز للحالة التي كان عليها قبل تشغيل اللعبة. لذلك، سنجد أن برنامج تسريع الالعاب يعتبر من أكثر البرامج سهولة عندما تتعامل معه.

3- يعطيك اقصى معدل اطارات في الثانية للعبة

يوجد في جهاز الكمبيوتر كما تعلم وحدة معالجة مركزية، وهي وحدة لها مهام عديدة؛ ومن مهامها أنها تسعى لكي تعطيك أعلى معدل اطارات في الثانية للعبة التي تشغلها في الوقت الحالي. فهي تقوم بتعزيز معدل الاطارات في الثانية عن طريق ادارة تشغيل نظام الويندوز والبرامج غير الضرورية عند تشغيل الالعاب من خلال استخدام وضعين أساسيين: الوضع الأول هو تعطيل خاصية سكون المعالج لتحصل على أفضل أداء، والوضع الثاني هو تهيئة المعالج ليضع الالعاب في أولوياته. ومهمة تحميل برنامج razer cortex هي تهيئة وحدة المعالجة المركزية لكي تشغل الالعاب بأفضل أداء ممكن.

يعطيك اقصى معدل اطارات في الثانية للعبة Razer Cortex

Razer Cortex

4- يقوم برنامج تسريع الالعاب بمراجعة أداء الالعاب من خلال مراجعة احصاءات معدل الاطارات في الثانية الخاصة باللعبة. 

أثناء تشغيلك للعبة وانهماكك فيها، يقوم برنامج razer cortex بمهمة خاصة؛ حيث يقوم بمتابعة معدل الطارات في الثانية الخاصة باللعبة التي تلعبها في الوقت الحالي. ومن خلال هذه المهم التي يتم تنفيذها عن طريق الرسم البياني الذي يقدمه البرنامج لاحصاءات معدل الاطارات في الثانية، فسوف يكون لديك مادة سهلة تحدد لك التعزيزات التي يجب أن تضيفها إلى اعدادات اللعبة حتى تحصل على أفضل أداء لها.

شاهد أيضا

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *